honeybeegebam

honeybeegebam

Jumaat, 23 Disember 2016

أهمية الصناعة السياحية في ماليزيا

        
          السياحة نوعا هاما في الأمكان اقتصاد البلاد. تعد ماليزيا كالبلاد التي من عزاء الغابات الأقدام في العالم. الأمكان السياحية التي مشحورة في ماليزيا كجبل كينابالو و مرتفع كاميرون وجزيرة تيومان.

          الصناعة السياحية في ماليزيا الأنتقدم مجموعة متنوعة من البرامج السياحية الجذابة. هو لجذب السياح الأجانب للقدوم إلى ماليزيا. عندما سفر السياح يمكن تقديم الثقافة الماليزية للعالم.

          استنادا  إلى إحصاءات السياح الوافدين في عام ٢٠١٥ ملادي كانت ٢٥٠٧ مليون وفقا الوزاء السياحة الثقافة داتوك سيري نذري عزيز. هذا يمكن أن يحسن اقتصاد البلاد مع تدفقات النقد الأجنبي إلى ماليزيا. وسوف تستخدم صرف العملات لشراء البضائع المستوردة.

          بالإضافة إلى دفع مجال الأعمال التجارية في ماليزيا. السياح بحاجة الضروريات والمرافق الأساسية للسفر. العمل المحتملين إلى الأمام مثله الإقامة والمأكولات و المشروبات.

          هذه الصناعة يمكن أن تفتح فرص العمل من خلال توسيع. غير ذلك, العديد من فرص العمل كما في المطاعم أكثر. لذلك يتطلب الكثير من القوى العاملة لإدارة والأعمال.

          الخلاصة, فإن صناعة السياحة مهمة جدا لتحسين اقتصاد البلاد. إلى جانب ذلك, فإنه يمكن أن يساعد في إيجاد وظائف العاصلين عن العمل. لم السياحة لن يعرف أحد يوجد الماليزيا.

Tiada ulasan:

Catat Ulasan